العراقيين المغتربين في فنلندا - تامبري

رابطة شباب العراق , تامبرا - فنلندا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمو بابا تتشرف الرياضة بك ويخساء من ينساك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عباس
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 19/08/2008
العمر : 32

مُساهمةموضوع: عمو بابا تتشرف الرياضة بك ويخساء من ينساك   6/9/2008, 3:35 pm

اه من زمان يقرب به الجاهل ويبعد به العالم , اه من زمان يكرم الكسول ويهان العامل. يامن استوليتم على الرياضة والرياضة منكم براء الاتخجلون على انفسكم الا تملكون ذرة حياء من منكم افضل من عمو بابا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عجب كل العجب وصل الفساد حتى الى الرياضة !!! لم تتركوا شياء للناس ؟؟؟ ماذا دهاكم ياحواسم العراق ويالصوص مقدرات الشعب , الرياضة ملك الشعب مامن حق احد يسلب ويسرق هذه الملكية لان الرياضة هي تاريخ العراق وفخره لانها الوحيدة التي رفعت علم العراق بين الامم بشرف الممارسة .

السياسة ادخلت الاحزان في قلوب الشعب وفرقته وجعلته كتلا متقاتلة والاقتصاد حدث ولاحرج , لم يفرح الشعب يوما منذ حكم المقبور وحتى يومنا هذا الا بالرياضة هي التي جمعتهم وافرحتهم.

فاليوم نتوجه الى كل مسؤول له يد على الرياضة بالبلد ان يقف هذه المرة مع مطالب الشعب في تحقيق حلمه في الرياضة , نسينا الكهرباء ونسينا الماء ونسينا الامان لكن لم ننسى الرياضة اعيدوا لنا هيبة الرياضة برجالها واولهم الاسطورة العراقية وبكل فخر عمو بابا الرجل الذي ضحى بنفسه وعائلته من اجل العراق رجل لم يلتفت الى صحته بقدر مايتلفت لتطوير قدرات اشبال العراق ليصبحوا في يوما ما رمزا في المحافل الدولية هذا الانسان الذي ضحى ولازال يضحي هذه الشجرة المثمرة التي لاتزال تعطي الوطن من ثمارها, هل تريدون قطعها؟ هل تريدون هذا الانسان ان يندم على مافعله ويفعله لاجل الوطن؟ هذا عمو بابا لن يفعلها مثلما انتم تفعلونها كل يوم بالعراق تملؤن جيوبكم وعندما تنفضحون تطلقون ارجلكم للريح... انصفو هذا الرجل الامين هذا الانسان الرائع اعطوه حقه مما جلبه من غنائم المعارك الرياضية على ساحات كرة القدم متحديا الخبرات الاجنبية وتقنياتها, ضعوا هذا الانسان في المكان الذي يليق به حتى يكون عبرة للاخرين ليقدموا ويضحوا لوطنهم اذا وجدوا من يقيم ويكرم هذه التضحيات.

فوالله نشعر بالاسى حينما يعاتبكم عمو بابا باسترداد حقه الا تخجلون على انفسكم من منكم ضحى وعمل للعراق والرياضة العراقية مثلما عمله عموبابا .. فتحنا عيوننا ونسمع هذا الاسم في كل مكان في العراق ونشاءنا وكبرنا وهذا الاسم كالشمس تطل على تربة العراق والكل واقولها الكل واتحدى من يقول غير ذلك بان عمو بابا فضله على كل العراقيين لانه ادخل الفرح في قلوبنا لمرات,, فكيف بكم يارجال اليوم يامن استوليتم على عرين الرياضة هل انصفتم هذا الانسان المعطاء ؟ هل سترجعون له حقه وتعطوه قدر عطاءه للعراق (وليس فضلا منكم).

الرياضة وكرة القدم تتشرف باسم عمو بابا ومن حقه ان يكون على قمتها كما جميع الابطال الذين لهم نفس التضحيات في بقية فروع الرياضة يجب ان ينالوا حقوقهم

المدرب فييرا جلب لنا فوز واحد وفاز هو بعقد 600الف دولار ومخصصات اخرى لمدة سنة واحدة اساءلكم بالله كم انتصار وبطولة حققها عمو بابا هل و خلال عمره الرياضي منذ كان لاعبا حتى يومنا هذا هل حصل على مثل هذا المبلغ , لا والف لا بل الحواسم الجدد سرقوه وسرقوا داره ياللمصيبة.

نطالب كل شريف في الحكومة وله القدرة باتخاذ القرار باعطاء عمو بابا حقه ليشعر هذا الرجل بقيمة ماضحى من اجله

والا سينالكم من الله ومنا لعنات لانكم تنكرتم للحقوق....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عمو بابا تتشرف الرياضة بك ويخساء من ينساك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العراقيين المغتربين في فنلندا - تامبري :: القسم الرياضي :: اخبار رياضيه اخرى-
انتقل الى: